آخر تحديث: 01/01/2025
في محمد السمان للقهوة، نحرص على رضا عملائنا ونضمن لك تجربة تسوق مريحة. إذا كنت غير راضٍ عن طلبك، يمكنك الاستفادة من سياسة الاسترجاع والاستبدال لدينا وفق الشروط التالية:
1. شروط الاسترجاع والاستبدال
- يجب أن يكون المنتج بحالته الأصلية، غير مستخدم، وغير مفتوح، مع التغليف الأصلي.
- يتم تقديم طلب الاسترجاع أو الاستبدال خلال يوم من تاريخ الاستلام.
- لا يمكن استرجاع المنتجات التي تم فتحها أو استخدامها، وذلك لضمان جودة وسلامة المنتجات الغذائية.
2. الحالات التي يتم فيها الاسترجاع أو الاستبدال
- إذا استلمت منتجًا تالفًا أو معيبًا.
- إذا استلمت منتجًا مختلفًا عن الذي طلبته.
- إذا لم يكن المنتج مطابقًا للوصف الموجود على الموقع.
3. كيفية تقديم طلب الاسترجاع أو الاستبدال
- تواصل معنا خلال المدة المحددة.
- قم بتوضيح المشكلة وإرفاق صور للمنتج إذا لزم الأمر.
- سنراجع طلبك ونبلغك بالإجراءات اللازمة لاسترجاع أو استبدال المنتج.
4. رسوم الشحن والاسترجاع
- إذا كان الخطأ من طرفنا (منتج خاطئ أو تالف)، سنتحمل جميع تكاليف الشحن والإرجاع.
- في حال رغبتك في إرجاع المنتج لأي سبب آخر، قد يتم خصم رسوم الشحن من قيمة الاسترداد.
5. مدة استرداد الأموال
- بعد استلام المنتج وفحصه، سيتم معالجة عملية الاسترداد خلال 3 أيام وسيتم إعادة المبلغ إلى نفس وسيلة الدفع المستخدمة.
6. استثناءات
- لا يمكن استرجاع المنتجات المخفضة أو ضمن العروض الخاصة إلا في حالة وجود خلل أو خطأ في الطلب.
- لا نقبل استرجاع المنتجات التي تعرضت لسوء تخزين بعد استلامها.
لأي استفسارات إضافية، لا تتردد في التواصل معنا، وسنكون سعداء بمساعدتك!